إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
السياره عامل لها صيانه مبدل كل القطع الاستهلاكيه فيها مامحتاجه ابدا شي دق سلف وامشي
لا توجد سلبيات
جدا جيده في كل الطرق
وائلالكلباني | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارات مريحه وعمليه وعائيليه اقتصاديه الى حدا ما
سيارات ثقيله نوعا ما و بعض قطع الغيار ليس متوفر الا في الوكاله او في الماركات الكبيره
السيارة مريحه في الطرق الوعره وفي المدينة
mohammed | سنوات خبرة القيادة: 1




احسن موتر للاستخدام
لايوجد
مريح و قوي و ممتاز




لا يوجد اعطال
لا يوجد سلبيات
ديناميكية بثلاث انظمه للفرامل

طلعت خليل ابوثريا | سنوات خبرة القيادة: 30
اقتصادية
ادوات مناسبة
تبريد قوي
عملية جداً
العزل اقل من الامريكي
نشطة وجيدة وشكل انيق

Ali Enwan | سنوات خبرة القيادة: 1
تصل ل600 كيلومتر بتعئة واحدة
اشياء جداً بسيطة وسيتم التسوية فيها
يعتبر المالك الثاني للسيارة
السيارة مناسبه لعائلة صغيرة وللرحلات
السيارة بدون اعطال كهربائية او ميكانيكيه
bestrong | سنوات خبرة القيادة: 13



اموره طيبه
في لحقه بسيطه بدل ستكر وامورك طيب طيبه
لبسه سبير وكاله للبيع الي وده فيه يا مرحبا
السعيديamour.m | سنوات خبرة القيادة: 20
تبريد خير من الله وسيارة صرف وقود قليل
لايوجد
مدارات دهن نوعية ممتازة وبانزين جيد

مسعود هانيالنعيمي | سنوات خبرة القيادة: 25
عمرها ما خذلتني
السلبيات
لم ألاحظ أي سلبيات على المركبه وسبب البيع محتاج أشتري بيك أب لا غير
السيارة ممتازة في أي طريق كان
صحراء و جبال ومعبد وممهد
زيارة محترمه جدا
عبدالجليل | سنوات خبرة القيادة: 19
اكس تريل اقتصادي اعطال بسيطة جدا عائلي
لا يوجد
اكس تريل عملي وايضا ياباني الصنع وانصح الزبأئن بأستخدام اكس تريل لتوفير الجهد والوقت

JasimHamdan | سنوات خبرة القيادة: 30