إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
ايجابياتها انها من المالك الاول
والسيارة من الوكالة وبحالة الوكالة
هناك بعض الخدوش فالصدام الخلفي والابواب ولكن يمكن تصليحا بال بوليش
لا يوجد
رامي الخليف | سنوات خبرة القيادة: 9
يوجد بها ثلاجه
انها سريعة صرف الوقود
لا يوجد
hamza abd nasser nassar | سنوات خبرة القيادة: 8
بشكل عام ايجابياته كثيره
لا يوجد حسب خبرتي
لا يوجد

محمد حميد | سنوات خبرة القيادة: 9
سياره جيده جداً
لا يجود سلبيات
سياره نضيفه
سيارة باقصى النظافة
لا توجد
بحالة الوكالة
member161332145378 | سنوات خبرة القيادة: 10
اقل صرفيه ومناسبه لإستخدام للعوائل وقوه وشكليه جميله
لا يوجد بها اي شي اكتروني مثل تبريد وتسخين الكراسي
انصح بإستخدام مثل هذي السياره كونها مرتفعه وجميله وبها دفلوك وروعه
ShihabAlsiyabi | سنوات خبرة القيادة: 5
كلها اجابيات
لا يوجد سلبيات
مايحتاج السيارة تشرح لك كل شئ

عبدالوهاب عبدالرحمن | سنوات خبرة القيادة: 4
سيارة مريحة للخطوط
لا سلبيات
السيارة سريعة ومريحة

سعودال علي | سنوات خبرة القيادة: 4
موثوقية عالية
اداء عالي في الضروف الصعبة
متعددة الاستعمالات
استعمال كل انواع الوقود
صرفية وقود سيئه
سيارة يمكن السيطرة عليها والتعامل معها بسهوله

جعفر | سنوات خبرة القيادة: 10
Suv is always the best to drive and Comfort
Nothing never happened, if you service on time
City is Amazing
Yes 1
Family and youngsters

Mohsinمعدات كراج إطارات و الفحص كمبيوترات | سنوات خبرة القيادة: 1