إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

تلبي الحاجة و ترضي الشفف . قليلة الخراب . قوية و متينة و متزنة على الطريق
لا سلبيات
داخل المدينة. فعالة جدا . وقوية و في الطرق غير المعبدة لا تشعرك بالازعاج. كانت مملوكة للغير من قبل أن اقتتيها .وانصح بها بشدة

Khaled Al EissaSanoury | سنوات خبرة القيادة: 3



سيارة اقتصادية /قوية /
لا اعتقد وجود سلبيات مع توفر الادوات الاحتياطية الاصلية لهذا النوع من السيارات وخاصة الوارد الكوري الاصلي
حرارة الجو في البصرة يلزمها هيونداي سوناتا بمحركها الجبار وتبريدها المستمر
احمد حميد | سنوات خبرة القيادة: 30
صرف الوقود جيد
محرك بي خيط تبخير
محرك بي خيط تبخير
معاذ مهند | سنوات خبرة القيادة: 1




سياره ممتازه (دق سلف وروح)
مافيها شي
سياره جميله ورائعه
محمد | سنوات خبرة القيادة: 2
السيارة مريحة ووسيعةو ناعمه وعزم المحرك جيد مقابل السعر والفئة. اعتماديه للاستخدام اليومي والخطوط
عزل الطريق قليل نسبيا
للاشخاص الذين يفهمون في السوناتا عموما فالموديل من2007الى 2010 مع المكينه الصغيرة بسعة 2.0 هي الأكثر متانه واعتماديه من الموديل البعدها من 2011الى2015
ابراهيم | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره قويه واعتماديه . واسعه من الداخل
ثقل السياره ما بساعد بالمناطق الجبليه
صعبه القياده

لؤي الشقيرات | سنوات خبرة القيادة: 20
ممتاز
لاتوجد سلبيات
نعم كانت مملوكه
FflvlglGrpflflr | سنوات خبرة القيادة: 20
محرك الله يبارك
لايوجد
سياره
مطاع | سنوات خبرة القيادة: 3
توفير
لغايات التحديث
مالك 2
هايل الزبن | سنوات خبرة القيادة: 15
جيده جداً
ناصيه
ممتازه
tahaibrahem | سنوات خبرة القيادة: 5