إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
السعر مقابل المواصفات هذي شي جميل
الجعاز تصمصمة جميل وممتاز للاستخدام الشخصي اذا ما كنت تلعب العاب ثقيلة مثل العاب المحاكي
السلبيات ان المبايل ما يعطيك تجؤبة جيدة بالالعاب الثقيلة اذا شغلت ببحي او كول او دلتي رح تشوف اداء متوسط
الجهاز جيد وانصح بان يكون عندك هذا الجهاز
افضل المؤلفين العراقيين | سنوات الاستخدام: 4
سعره مناسب
عند عدم امتلاء المساحة التخزينية
الأداء بطيئ
كل الميزات كانت شغالة بشكل طبيعي
لم استبدل أي قطعة في الجهاز
اشتريت الجهاز جديد
انصح ب الجهاز للناس الاستخدامهم خفيف لا ينفع للاستخدام الثقيل و الاعاب
شحن سريع
التصوير
عبد الرحمن | سنوات الاستخدام: 2
لانا سعت التخزين عاليه
لم الاحص سلبيات
لا
ليس مقصوض
لا نصح به لاستعمال الشخصي
ملهم علي سالم جمعه سالم | سنوات الاستخدام: 22
ممتاز
لا يوجد

apurashdaotman | سنوات الاستخدام: 1
اقتصادي ويتحمل الشغل عليه وممتاز للتعليم
لا يوجد سلبيات لكن شخصيا لا افضل الاندرويد
الموبايل جديد مستعمل اول (انا)
انصح للطلاب و (تطبيقات التوصيل)
Jawad Mashagbeh | سنوات الاستخدام: 1
سعر معقول
الشاشه الإضاءة ضعيف في الشمس
شبكه الانترنت غير مستقر في هذا الجهاز
ابواحمد | سنوات الاستخدام: 2