إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

لما جبتو جديد كان منيح بعد مده صار اسواء
بطيئ ويعلق كثير وبطاريته تخلص بسرعه وصوته خفيف
RakanAbumazer | سنوات الاستخدام: 4
لانه قوي وعملي
في القليل من البطء
shaheralmane 2 | سنوات الاستخدام: 20

جهاز ممتاز سريع لا يوجد غ في فيه عيوب
بسيطه
نعم الجهاز وجودته على مستوى متميز انصح الجميع به
ابو رغد الدرابسه | سنوات الاستخدام: 1
جيد ماشي الحال
اداؤه يضعف مع الوقت و التخزين
amjadameen | سنوات الاستخدام: 4
جميل جدا
لا يوجد
ممتاز
عصام العموري | سنوات الاستخدام: 5

جهاز رائع ممتاز جدا
لا يوجد
لا كان جديد وممتاز

ابوجوري | سنوات الاستخدام: 4
شكله جميل وعملي ومريح بالاستعمال
لايوجد

mohammad | سنوات الاستخدام: 1
لا يوجد ايجابيات
بعلق كتير
اشتريته جديدبس كلو كذب
سريع وسهل الاستخدام
سعة كبيرة
كبير الحجم
لا يوجد سلبيات
لا جديد
جميع الأشخاص الذين يردون شراء موبايل
ظاهر مناصير | سنوات الاستخدام: 3
سريع في الشحن وكويس على الاستخدام الطويل
الكاميرا تضعف بعد سنه تقريبا
لا يوجد
ليث جازع معطش الشرفات | سنوات الاستخدام: 4