إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز عملي وفعال ويمتاز بلقوه ولمتانه ولأناقه
سيئ بشيء ئلا هوا البطاريه تكاد تفقد الجهاز جمليتو
محمد ابوزيد | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز شكل حلو حجم ممتاز جدا
الحمدالله ماكان في سلبيات

AhmadAbabneh | سنوات الاستخدام: 1
شاحن سريه
يخلص شاحن سريع
doaa mohamaf | سنوات الاستخدام: 5
عملي وحجمه مناسب وسهل الاستخدام
البطارية جيدة بشكل مقبول
صلى على النبي | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
السخونة
الجميع
جهازجيدوفعال
استهلاك البطاريه
نعم جهازذات قوه وذاكره جيده
مظهر الجهاز وكأسم وتصوير
سعر ويسخن هلبا لما في الالعاب
كان مستخدما قبل وأنا قاعد نستعمل فيه

جوده عاليه
البطاريه
اخي العزيز
الله اكبرعلي | سنوات الاستخدام: 2


الأداء ممتاز ، السرعة ، الشاشة، الألوان، وخصوصا الكاميرا احترافية في التصوير صور وفيديو .
البطارية طبعا مع الاستخدام تقل الكفاءة لكن ببطء مقارنة بالمدة الزمنية منذ اشتريته .
كان الموبايل جديد وانصح بأستخدامه لكل الفئات العمرية لكل الأغراض ، عملي وقوى ومفيد جدا لكل الأغراض .

Hossam Hassan | سنوات الاستخدام: 2
سرعة لمس سعة تخزين دقة الكاميرا
لاتوجد