إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

مابي اي ايجابيات بس كشكل انيق
الايفون عيبه يصرف شحن
الجهاز راقي وانيق اني من محبي الايفون

Nafie Saad | سنوات الاستخدام: 12
.. تلفون كل ايجابيات
لا يوجد سلبيات
لا يوجد
AmroArshed | سنوات الاستخدام: 1
جهاز حلو
لا يوجد

HamzahAshour | سنوات الاستخدام: 1
موسوعة ابل الافضل
مدة البطارية وسهل كسر الشاشة
راىع جدا
لا يوجد فيه راديو
محمد سعيد | سنوات الاستخدام: 3
والله كل شي فيه طرر
ولا شي فيه سلبي
لا شي بس والله إني انصح فيه
الهاتف جميل وسريع الأداء ولكن عمر البطاريه ضعيف
البطاريه

HaSanBaniomar | سنوات الاستخدام: 2
كاميره ممتازه
بسرعه ما تم منك بطاريه وشحن ديما يفسد
لا يوجد اي ملاحضه
هاتف جميل
لا يوجد كرتون الهاتف
هاتف قوي ويتحمل وافضل جهاز في ابل
انهو يسخن في الصيف فقد

صالح القديري | سنوات الاستخدام: 2





