إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جميع الحالات ما عدا اذا كان ساخن
الحجم
Akram Alsaidi | سنوات الاستخدام: 5
كلشي مميز لاكن ما شريته بس في صور فيدويوهات
لا يوجد سلبيات
انصح كل واحد يشتري

خالد الخالد | سنوات الاستخدام: 1



+3128 جيجا بايت بطاريه 93 وكاله ونظيف ولا شخطه
ليس هنالك اي سلبية
انا اريد ان انشر اعلاناتي من دون ان ادفع

Adam shahwan | سنوات الاستخدام: 2
مشالله تبارك الرحمن
مشالله تبارك الرحمن
ممتاز
لا يوجد
علي بني حمد | سنوات الاستخدام: 1
كامره ممتازه
اداء قوي
حركه سلسه
البطاريه فقط ادائها اصبح اضعف
شبه جديد
مفتوح الكرتون
شاحنه اصلي وضمانه ينتين موجود

عبدالله المالكي | سنوات الاستخدام: 0
موبايل صغير وجيد لاستعمالاتي الموبايل في كل حالته حلو تصفح لعب كل شيء
سلبياته بطريته بس ما في اي اصلاحات ولا صيانه
يوسف فرغلي | سنوات الاستخدام: 2
كرتونتو وسلك الشاحن الاصلي
لا يوجد
احمد العقرباوي | سنوات الاستخدام: 1
كل شيء حلوو
لا شيء






