إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
انسح بستخدمه
لايوجد سلبيات
آيفون 13 ذكره128
مالكمعجاب | سنوات الاستخدام: 0

تلفون سهل لاستعمال
لايوجد
مستعمل استعمال انطيف
نضيف كرت فقط عليه اثر استخدام
مابش ..
ايفون ١٣ عادي ذاكره 256 استخدام شخصي
عمر ال شرف | سنوات الاستخدام: 1
كثريه
قليله مع عدا عمر البطاريه
كرارالعرادي | سنوات الاستخدام: 5
لايوجد
السناب 006
Good phone, Good camera experience.
For me. Nothing disappointed
I brought new one.
نعم ممتاز
لا شيء

احمد فوزي | سنوات الاستخدام: 1
لا يشكو من شي ابداا
تم تغير بطارية الهاتف
لا تم شراءه جديد
عبد الرحمن شبيلي | سنوات الاستخدام: 1
نضام جبار من ابل
عند التحديثات
عند الاستخدام المكثف
لا
لا
لانه فريد من نوعه
لا يوجد
انصح كل الاعمار




