إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز
لا يوجد

AbdulWahabElGadre | سنوات الاستخدام: 1
كاميرا واضحة استخدام سلس
سرعة نفاذ البطارية
البطئ في بعض الاحيان
كل اشي شغال كاميرا فيس إيدي تمام
تيربو سيم
مغير بطاريه
128gb
جهاز جيد جدا و كميرا رائعه
لا يوجد سلبيات
ابل ربي يبارك وآن شاء الله من نصيبي يارب ? معنديش تلفون
بدون سلبيات باهي حمدالله
لا ملاحظة ?
عبدالرحمن حكومة | سنوات الاستخدام: 1
الخصوصية في ابل
ممكن البطارية
esam okasha | سنوات الاستخدام: 1
كلو ايجابيات
مافي سلبيات
عملي يدويا اداء ممتاز حجمه
لايوجد سلبيات بالنسبه لي
ممتازه بالنسبه للحجم الكاميرا جيده ايضاً لكن تطبيقات بعضها ب فلوس

shaikhashaikha | سنوات الاستخدام: 1
السرعه
في شتاء
حراره وبطاريه
لا انصح به تماماً
oday algiad | سنوات الاستخدام: 1
معالج قوي
شاشه قويه
تصميم حديث
كاميرات قويه
بدون سلبيات ??

Alhinai Store | سنوات الاستخدام: 2


