إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
لا يوجد ايجابيات فقط حجم شاشة
شاشة تنكسر بسرعة حتى في جيبك تنكسر يعلق كثير يخرجك من البرنامج جهاز سيء بمعنى الكلمة ولن اشتري هذه الماركة ابدا
سعرو ممتاز بالنسبة ل ادائو وكاميرتو
سلبياتو بس انو ما بدعم 120 فريم أما بطاريه وكاميرا كلو ممتاز
التلفون شريتو جديد
وبنصح فيه الي معو بحدود ال 130 يشتري بطاريتو 6000 وكاميرتو تصويرها ممتاز بالنسبة لسعرو
Abdallah Olama | سنوات الاستخدام: 2

مواصفاته ذاكرته واناقته
لا يوجد
اشتريته جديد لم يستخدم ابدا

jehad.... cobra black | سنوات الاستخدام: 1
جهاز ممتاز يساعدني في التعليم والعمل والتصوير
لا يوجد سلبيات
لا يوجد
اعجبني مواصفاته من حيث المعالج والرام والتخزين وشكل الجهاز بالإضافة إلى الكاميرا
والحماية ضد السقوط كما أن سعره اقتصادي
الاندرويد ١٤ لماذا
الشاشة ليست امولد
بطارية تدوم طويلا
لايوجد شاشة له عند الوكيل في حال كسرت
مستخدم جيد
ابو محمد عارف | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز من ناحية صوت وبطارية وشاشة
سيء من ناحية كاميرا
جهاز للاستخدام الشخصي ممتاز
khaled saleh | سنوات الاستخدام: 1
كلو ايجابيات
لا يوجد
ahmad mizher | سنوات الاستخدام: 1

رخيص
متوازن لكل الاستخدامات من التصوير إلى الالعاب...
كاميرة متوسطة

محمد المصطفى احمد | سنوات الاستخدام: 1
بطاريه جيدا
لا يوجد

فارس ابو يحيى | سنوات الاستخدام: 1

