إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

في هلبا
سخونية في الالعاب و ميدعمش esim
لا مفيش

abdo hbeel | سنوات الاستخدام: 1
جيدا؟؟
لا شي
جيدا ؟؟؟
مؤمن النواصره | سنوات الاستخدام: 2
بشكل عام سامسونج افضل اجهزه
لا يوجد
لا جديد انصح الجميع
رافتالعجوري | سنوات الاستخدام: 23
البطارية جدا ممتازة مرة واحدة اشحنها
الكاميرا ممتازة
حواف الشاشة مزعجة خاصة عند اضافة لاصق شاشة
متعة الجهاز بلقلم مفيدة جدا
ممتاز
لايوجد

Mohamed ali | سنوات الاستخدام: 1
جهاز فئة متوسطة ممتاز في الاداء
السلبيات لا يوجد منفذ سماعات
سرعة في الاداء بطارية عملاقة استعمال سلس وجميل
لا يوجد
كمال التريكي | سنوات الاستخدام: 4
خفيف الاحمل والاستعمال كامرة واضحه عملي جدا ومقاموم للصدمات
الاسعار غاليه لشركه سامسوج
احب ان تكون الاسعار مناسبه اكثر لسهوله التبديل او الشراء للتجديد
Alazzawi | سنوات الاستخدام: 3
حلو صدقني
مفيش سلبيات
member164806614261 | سنوات الاستخدام: 2
قوي جدا
البطاريه
احمد ابوالعز | سنوات الاستخدام: 5
