إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كميرات منيحة
سعت التخزين
الشاشة
خدش بالكمرة
Malek Sehwail | سنوات الاستخدام: 1
وبطارية 7000,رام 8
الكمرا, والمعالج , والصوت ضعيف, قمت باصلاح ندخل السحنواكثر من مرة
جديد, لم يعد متوفرا
Aymanjr | سنوات الاستخدام: 6

شكل والبطارية واداء الهتف يعتبر اقل من جيد واعلى من سيء
اداء والسعر اداءه يعتبر سيء في اللالعاب والاستخدام اتمنى انى احصل على هاتف في اسرع وقت
الهاتف اشتريته جديدا
لا انصح بهذا الهاتف
السامسونج بشكل عام ممتاز
لا يوجد

YaseenAl Fares | سنوات الاستخدام: 2
آمن، مظهر جميل، حجم مناسب، سعر مناسب.
شاشة سهلة الكسر. حساسية البصمة ضعيفة، يباع بدون شاحن.
سعر الصيانة في الوكالة مرتفع.
زيادة السعة، تقوية الشاشة من حيث المواد المستخدمة، قطع الغيار مرتفعة السعر، ارفاق الشاحن الأصلي.

AbuFahad | سنوات الاستخدام: 2
سهل الاستخدام
لا يوجد
كل الاصدقاء
Fadifawadla | سنوات الاستخدام: 25
جهاز ممتاز
لا سلبيات
member16392617817 | سنوات الاستخدام: 4
جميل جدآ
كسر واقي الشاشه
جديد
انصح بهي
جبار
بدون العاب
اصلاحات الشاشه
لا
الكل
Issa Alseaf | سنوات الاستخدام: 5
شاشة حلوة بالنسبة لموديلة وسعة تخزين وكاميرا لابأس بيها
بطارية تخلص بسرعة وما يتحمل العاب والجهاز يحمة بساع
حسين البازي | سنوات الاستخدام: 6

