إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتازه
لا يوجد
جيد من جميع نواحي فقط لا يصلح للتصوير اما بطارية و سرعه انا خذيت من سنتين و نص بسعرةجدا ممتاز و حاليا شغال ١٠٠ في ١٠٠
لا يوجد فقط تصوير تعبان
عملي جدا ويتحمل الحرارة مفيد لأمور المشاريع من ناحية تصفح خريطة الموقع
الحجم فقط خاصة مع غطاء الحماية
جديد من سامسونج
هاتف ممتاز
لايوجد
ممتاز جدا
aljaafari | سنوات الاستخدام: 3
الموبايل سهل التناول وقوي الاداء وجيد التصميم وخاماته التصنيعية عالية الجوده
لعل اهم سلبياته الكاميرا الاماميه ليست بالجودة المطلوبه

ابو أنس | سنوات الاستخدام: 2
جهاز راقي كله ايجابيات
لا توجد سلبيات
الموبايل جميل التصميم
كفائه عاليه
فلاك شب
لايوجد
كله ايجابيات
خالي السلبيات

أبو شاهين | سنوات الاستخدام: 1
رائع جدا جدا
يحتاج تحديث من وقت لآخر

ابو الامير | سنوات الاستخدام: 2
كلشي حلو الا البطاريه
البطاريه
بطاريه معي ممكن 4 ساعات تضل بس
Majid Khalifa | سنوات الاستخدام: 2




