إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
يطارية وكاميرات وشاشة ومعالج ونظام فوق الممتاز
يفتقد للابداع وتصميمه تكرر رغم شكلة الجميل
حكمت تفاحة | سنوات الاستخدام: 2
اخترته شاشة كبيرة ورائعة تستمتع بالمشاهدة
استجابة المعالج شبه فورية وسريعة جدا
يعمل حيث يعجز الايفون ويهنج بالشمس القوية يدخل النوافذ ببعضها ولكن الالترى وحش يبقى طبيعي وهذا عن تجربة بشمس ابوظبي القوية
قسما بالله صفر صيانة ولم يفك الجهاز ولم يغير اي جزء منه سامسونج صراحة صناعتهم متقنة
لا فأنا المشتري الاول له
انصح به الانسان المهتم فقط بالاستعمال ولا يحب تصليحه او الصيانة فهو الحمدالله هاتف جميل وعملي جدا
abu janty | سنوات الاستخدام: 2
جهاز رائع
لا توجد به أي سلبيات
اشتريته جديد وانا قمت بفتحة على ايدي
MatheelFalah | سنوات الاستخدام: 30




جهاز استخدام شخصي بحالة الوكالة
لايوجد
جهاز بحالة الوكالة
ممتاز
لا يوجد

MohammedRaed | سنوات الاستخدام: 2
camera...Ai...zoom smothness
3 years use need to change model
purchased brand new
Naveed Ahmed | سنوات الاستخدام: 3
ولا غلطة الجهاز ومش مفكوك ولا مغيرلو اشي من الداخل
معاه كفارات زيادة
مغير له قلم أصلي من شركة سامسونج باللون الأسود
سرعة في أدائه

RadwanAyuob | سنوات الاستخدام: 2




اخي العزيز الجهاز ما شاء الله تاخذه وتترحملي ما ناقصه شي بالة امريكي يعجز الوصف عنه ذاكرته 512 مكاني البصرة كرمة علي 07767774680
حبيبي اذا تعرف بل اجهزة دائمن بالة الامريكي ما وياه كارتون انطيك من عندي فقط كيبل هاي سلبياته فقط
محتاج الفلوس واريد ابيعه ما عندي اي مشكلة وانشاذ الله تتهنة بي
ايمن حسن | سنوات الاستخدام: 1

المعالج والكاميرات والشاشه والتصميم خرافي
لم أرى اي سلبيات




كاميرا رهيبة واداء عالمي
لم اجد سلبيات
مصطفي مختار حسن | سنوات الاستخدام: 1