إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
قطع اسعارها اقتصاديه في متناول اليد مصروف البنزين ممتاز اقتصاديه بشكل عام مريحه في القياده وحجرة الركاب واسعة مريحه في الجلوس
لا يوجد سلبيات ملاحظه خلال فتره استعمال لها
السياره كانت مملوكه من قبل ان امتلكها انا وانصح بهذا الموديل بشده

عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 15
فورجدا
لاشي لاشي
اجل انصح بهده سيارة

خالد بوشريط | سنوات خبرة القيادة: 10
.سرعتها ممتازه ومتينه
لا سلبيات تذكر
المذكور في الاعلى
Dr.AbdallahWalled | سنوات خبرة القيادة: 10
سنه مميزه
القير
اشتروها لاستخدام انثوي
احمد | سنوات خبرة القيادة: 3
محاوله سيئ جدا
الجير و الكهرباء
يفضل لا
OsamaFarhat | سنوات خبرة القيادة: 10
جيدة جدا
قطع غالية
بيجو نيو ٣٠٧
reemabueid | سنوات خبرة القيادة: 7

ثبات
توازن
قطع الغيار
جيده ثبات على الطريق
حسينمشاقبه | سنوات خبرة القيادة: 20