إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سلسة جدا وقطع غيارها متوفرة ورخيصة
لايوجد
كانت مملوكة لشخص من الوكالة
alaaalgureiri | سنوات خبرة القيادة: 22




موفرة للبنزين و سريعة التنقل لتوفير الوقت و المجهود. و توفر قطع الغيار بأسعار مناسبة و رخيصة . و سهلة الصيانة . و جودة عالية
خفيفة على الطريق و أي كسر بالطريق يؤثر على العفشة أو الهيئة مثل أي سيارة
طبعا أي سيارة يجب فحصها باستمرار و تغيير الأجزاء الاستهلاكية أول بأول حتى لا تؤثر على أداء السيارة

MohamedEliwa | سنوات خبرة القيادة: 35
اعتمادية وقطع غيارها متوفرة أصلى او تجارى
عدم الراحه وأسعار قطع غيارها بالوكالة مبالغ فيها
كانت السيارة مملوكة لشخص قبلى ولكنه كان مهملا فى صيانتها والحفاظ عليها ، لو كانت معى منذ البداية ماكنت عانيت من بعض الأمور الفنية فيها لكن هى بصفة عامه بالنسبة للماكينة والجير ، فوق الممتازين يعنى فى خلاص عشر سنوات ماقمت بعمل صيانة جذرية للماكينة غير مرتين فقط بمعدل
AboYassin | سنوات خبرة القيادة: 12
سياره اعتمادية
لايوجد
اللي يبي بخدم توصيل بضاعة هاذي سيارتك
احمد | سنوات خبرة القيادة: 2
ممتاز
مافي اي سلبيات
المديل ممتاز
انس مبخوت قائد | سنوات خبرة القيادة: 15




very good milege and drive smoth
maintenance good this model
this car performance is good

sumon miah | سنوات خبرة القيادة: 2

اقتصاديه جدا وجبارة
لا يوجد سلبيات
سيارة ملوكيه

خالد | سنوات خبرة القيادة: 3




سياره ممتازه واعتماديه واقتصاديه
قياده سلسله ومريحه
لا يوج سلبيات
فل اوتماتيك
كرت ابيض
مالك ثاني من الشركه

mohammed | سنوات خبرة القيادة: 10




رائعه
سلبيه مع المطبات والحفر
لايوجد
bilal alrboai | سنوات خبرة القيادة: 21




its a affordable car and price is also good and with low maintenance
parts are available anywhere and maintenance is also low and affordable
it's a second hand owned car and all things are working in good condition
Koushal Patel | سنوات خبرة القيادة: 3