إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

Good and comfortable
All good
Very good
Usman Khan | سنوات خبرة القيادة: 6
ايجابياتها بانها مريحة جدا وفيها مزايا لا تعد ولا تحصى وانا انصح بها وبشدة
لا يوجد فيها اي سلبية
صنع امريكي ويمك الحساب
حسين نزار | سنوات خبرة القيادة: 30




تسع غيار جير اوتوماتيك واسعه 7 إلى 8 ركاب بالراحه محرك 3.6 الشهير السياره مريحه والعزل شبه ممتاز اثناء القياده بها شاشه وسطيه مع كاميرا خلفيه ومثبت سرعه وتحكم السكان بنظري انها تنفع للعائله ومشاويرها قطع غيارها متوفره واسعارها شبه مناسبه
نزول سعرها بالنسبه لموديلها الجديد ماوجهتني اعطال ولله الحمد كان بها حادث اناره يمين وفندر امامي يمين
السياره وارد امريكا
قيادتها سلسه
انصح بالفئه هذي لاتوجد بها تقنيات عاليه وكهربائيات كثيره مواصفاتها مناسبه للاستخدام العائلي او شركات النقل

فهدالندابي | سنوات خبرة القيادة: 1



كبيرة واسعة وانيقة في الطريق
لاتوجد اي سلبيات
انسيابية وثابته في الطرقات
member160459817078 | سنوات خبرة القيادة: 5
حسب رأي
احسن سيارة عائليه
سعرها مناسب
إنتاج أمريكي
محرك كبير
سهلة القيادة
قطع غيار متوفرة
تمتاز بالسعة من الداخل
لها مساحة خزان اكبر من كل السيارات من فئتها
فيها مزايا كثير تجعلها ذات راحة للشخص
ملائمة للجو العراق الحار و خاصة في البصرة
ليس لها سلبيات حسب معرفتي
لا يوجد اي ملاحظات
وسام | سنوات خبرة القيادة: 1

سياره عماليه
عدم الإهتمام فيه بسبب مشاكل
سياره 7راكب جيب
YossefKamel | سنوات خبرة القيادة: 3
عائليه واسعه اعتماديه و رفاهيه
ربما لم اجد حتي الان
ممتازه
المصري فخرا | سنوات خبرة القيادة: 25
سيارة مريحه جدا
لا يوجد سلبيات
سيارة ممتازه ونمشي ١٣٣٠٠٠
member162937212093 | سنوات خبرة القيادة: 7
حجم كبير مناسب للعائلات
صرفية بنزين اعلى من متوسط
ممتازة
MohamedSayed | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره كبيره من الداخل خفيفه بالاستخدام مريحه تهتم فيها ما تخرب تهملها نفس اي سياره
بنزين
لا يوجد

Alispinati | سنوات خبرة القيادة: 30