إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
افضل نسخه جولف
ما في سلبيات
كانت مملوكه من قبل يد3
محمد عمر زكاري | سنوات خبرة القيادة: 7
لا ايجابيات
سلبياتها كثيره كما ذكرت سلفا
لا ينصح بها
abu mohammad | سنوات خبرة القيادة: 10




اقل استهلاك متينة و قوية ،ثبات على الطريق و مريحة في القيادة ،غير معقدة ميكانكيا
لا يوجد حسب ما اعرف
لا يوجد
عصام الهمامي | سنوات خبرة القيادة: 27
عزل ممتاز وتوفير في البنزين جدا ممتاز واضافات جميلة وعزم الدوران للمحرك قوي جدا مناسب للعاصمة عمان
غير منتشرة بكثرة في الاردن مثل الدول الأوروبية
ممتازة
ZaidAl-Shishani | سنوات خبرة القيادة: 15




جيد جدا ممتازه
لاتوجد
نعم موديل جيد

أحمدالزروق | سنوات خبرة القيادة: 1

سيارة جميلة وقيادة ممتعة
إصلاح متخصص
سيارة جميلة وقيادة ممتعة

محمد الذوادي | سنوات خبرة القيادة: 4




سيارة رخيصه للبيع
لايوجد
لايوجد
member162344073151 | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة مريحة جداً
لا يوجد سلبيات
سيارة رائعه جداً جداً
محمد إبراهيم العكيرمي | سنوات خبرة القيادة: 4
سعر مقابل قيمة
في السفر
قطعه الغيار
لا
محرك
جيد جدا
نعم
الشباب
محمدخالد | سنوات خبرة القيادة: 5

السيارة مريحة وثابتة على الطريق
اسعار قطع الغيار
السيارة رائعة لكن يجب عمل فحص دوري باستمرار
mohammed | سنوات خبرة القيادة: 2