إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
فل الفل
لا شي
كويسه هلبا
. لا المالك الاصلي
. انصح به
MFB | سنوات خبرة القيادة: 19
مريحه
لا يوجد
لا يوجد

Osama Khalifa | سنوات خبرة القيادة: 6



+4كيا اوبتيما رساله
كيا اوبتيما رساله
كيا اوبتيما رساله



+3جودة الاداء والاقتصاد ومبدل السرعة الأفضل والاطوا عمرها والاعلى جودة و السرعة الفائقة بالتعجيل أو التسارع وتمييز الموديل
لايوجد سلبية بسبب كونه موديل مميز
روعة التصميم الاوروديناميك يمنحنا استقرارية فائقة واتزان عالي
AlaaAsady | سنوات خبرة القيادة: 5

السياره اعتماديه
منخفضه قليلا
ينصح بالطرق المعبده فقط
Mazin Fakhrri | سنوات خبرة القيادة: 25

سيارة قوية. ومابيه مشاكل بالقيادة.
ناصية. من حيث ارتفاعها عن الشارع
لايوجود
mohamedmoh | سنوات خبرة القيادة: 20



+8سيارة جدا موفرة بترول استخدم شخصي
البيع لدواعي السفر
سيارة مشاء الله
mahmodkata | سنوات خبرة القيادة: 20
انها هايبرد
ومريحه
لا يوجد سلبيات
لا يوجد
rozeen | سنوات خبرة القيادة: 15
الراحة والمساحة ممتازة
منخفضة قليلاGDI
ممتازة

أبو عمر | سنوات خبرة القيادة: 1



+8قوة المركبة وقوة التحمل لا مثيل لها تجمع بين الفخامة وبين الرقي والتوفير
صرف أعلى بمقارنة مجمل سيارات كيا وهيونداي
انصح بتجربتها
Almeqdad | سنوات خبرة القيادة: 11