إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+8اقتصاديه جدآ
ما شاء الله ما في اي ملاحظات
لايوجد

TareqJaradat | سنوات خبرة القيادة: 4
سهله القياده و الاصلاح
التقادم
لا يوجد
الوتاري | سنوات خبرة القيادة: 50
اقتصادي و عملي
الموديل قديم نوعا ما
نعم.لا يوجد
ghanm | سنوات خبرة القيادة: 10
محرك وكمبيو مشاءالله
لا توجد الحقيقه مجرد سيرفز روتيني فقط
لا يوجد ملاحظات
عبدالرحمن | سنوات خبرة القيادة: 3
قطعها رخيص ثمن
ماتورها ١٥٠٠
موظفين
AbdalrahmanBanihani | سنوات خبرة القيادة: 12

جامدة
لا يوجد
لا يوجد
عمران الصباح | سنوات خبرة القيادة: 15



+4سياره اقتصادية وسعرها مناسب وايظافاتها
جيده جدا وسياره ثقيله على الأرض
لا يوجد أمور سلبيه
سياره جامده وقطعها رخيصة الثمن بالنسبه لغيرها وسعرها مناسب
نعم السياره كانت مملوكه منقبا

عاكف حمدي سعد عقله | سنوات خبرة القيادة: 35



+2سياره مريحه في القياده وكبيره في الحجم منظرها جميل
لم اعاني ابدا بالعكس سياره قويه
انصح بها من يعانو من تكاليف المواصلات هي اقتصاديه

ابو نبيل | سنوات خبرة القيادة: 20



+2توفير في البنزين وراحه في السياقه
صيانه للسياره ودهان كامل
انصح في هذا الموديل سبب البيع سداد دين

ابو نبيل | سنوات خبرة القيادة: 7

سياره رائعه جدا واقتصاديه
لا يوجد سلبيات
نعم انصح وبقوه

MamonSehweel | سنوات خبرة القيادة: 15