إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
ثابته عل الطري...قوية...اقتصادية ...موثوقة واعتماديتها عالية اعكالها قليلة او شبه معدومه
مصروف بنزين داخل المدن وفي الازمات
سيارة عائلية ...ممتعة ومحترمة بسعر رخيص
abdalla | سنوات خبرة القيادة: 38
موثوقيه عالية...بدون اعطال....مريحة قوية...واسعة...اقتصادية في المسافات البعيدة...ثابتة على الطريق...تستطيع الاعتماد عليها في الظروف الصعبة من الطقس والثلج والارض الوعرة...شكلها جميل...
سلبيات اي سيارة في الازمات (مصروف بنزين يزيد)
جيدة في الاراضي الوعرة ...قوية
abdalla | سنوات خبرة القيادة: 35

سعرها مناسب
متينه جدا
قليله الصيانه
عزم ضعيف
استهلاك وقود جدا عالي
شكلها كلاسيكي قديم
محايد
ابحث عن جارجر | سنوات خبرة القيادة: 2
واسعه
لا يوجد
لا يوجد
hamza nedal | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة جداً نظيفة وفول مواصفات وماكو هيج نظافه بهيج سعر
لا يوجد
بل عافيه عل ياخذها
سجاد | سنوات خبرة القيادة: 1
