إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سيارة ممتازه فيها كل الكماليات وموفره للوقود
لا يوجد
قياده سلسه
نعم كانت مملوكه من قبل
محمد الباشا | سنوات خبرة القيادة: 20
I want to sell the car I need money to buy another car
this car is good in driving ..
the car ha no problem
Asif Baloch | سنوات خبرة القيادة: 2



+8اقتصادية جدا
لا يوجد سلبيات في السيارة اقتصادية جدا
لا يوجد سلبيات
Ahmed Jasim | سنوات خبرة القيادة: 1

اقتصادية
العزل
أسعارها زينه

ابوحارث | سنوات خبرة القيادة: 20




ممتاز
ممتاز
ممتاز
عماني | سنوات خبرة القيادة: 4



+5اكثر انسيابيه
لا توجد
اكثر من رزانة

ادريس محمدالنداوي | سنوات خبرة القيادة: 2
اقتصادية واغراضها متوفرة بكل مكان
لا توجد
للعوائل الصغيرة او الاستخدام الشخصي الفردي
nabaa hussein | سنوات خبرة القيادة: 5

سيارة عملية جيدة
عزل السيارة ليس بالمستوى المطلوب
النترا 2021 خليجي محرك ٢٠٠٠ دوش
AlaaAlaa | سنوات خبرة القيادة: 1




سياره خير من الله
ماكو حمدالله مابيها سلبيات
لاتوجد

abood | سنوات خبرة القيادة: 12

تجي كامل مواصفات
خفيفه وبدي مالتهه اقل طخه يتاذه
الوارد امريكي احسن واقوى من الصيني

Haidar Sattar | سنوات خبرة القيادة: 2