إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




موديل اعتمادى ومريح
لا يوجد سلبيات
انصح بهذا الموديل
فتح اللة | سنوات خبرة القيادة: 20
منتاز
لا توجد
نعم والمالك الاول
حيدر | سنوات خبرة القيادة: 1
عزل و اقتصادية
جيدة ولاتوجد سلبيات
سيارة اقتصادية و مريحة و سعر معقول
ali | سنوات خبرة القيادة: 30

اقتصاديه وعائليه وجميله
قلة الموصفات والرزانه
انصحه بيها للموظفين لانها اقتصاديه وعمليه
احمد | سنوات خبرة القيادة: 5
ممتازة في كل مواصفاتها
٥ راكب
ممتازة
لا
الحميع
ابو زيد | سنوات خبرة القيادة: 5


سيارة اقتصادية وعمليه وناجحة بالطرق
لا توجد سلبيات
جيدا جدا
Raedalswad | سنوات خبرة القيادة: 30




كل شي حلو بها
لا توجد سلبيات
فول عدا الفتحه
member161607565354 | سنوات خبرة القيادة: 3




All Good
Not exist
Not found
ashraf | سنوات خبرة القيادة: 30




دخول ذكي
فور ويل
بصمة
اعلا اعلا مواصفات
شاشة وتكييف
انظمة حماية وكميرات 360
بالنسبة لي لا يوجد بها اي سلبيات
لا تحتاج الى وصف من افضل السيارات المجربة

IDEAL LINES | سنوات خبرة القيادة: 1
هونداي توسان كوري اصلي بدون صبغ سيارة نظيفة ماشية ١٠٧٠٠٠ كم
لايوجد
هونداي توسان كوري اصلي بدون صبغ سيارة نظيفة