إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سيارة مبيها عطلات و ما تتعبك ابد و صرفها ممتاز مقارنة بحجمها
وارد امريكي مبدل بنيد
طسة مالتها فول راحة
الحسين احمد | سنوات خبرة القيادة: 2




اعتمادية، مريحة ، مساحات واسعة، أداء عالي وقوة تحمل تناسب أجواء الخليج، مكيف ممتاز
لا توجد سلبيات
سيارة مناسبة جدا سواء داخل المدينة أو خارجها
AHMED TAMMAM | سنوات خبرة القيادة: 5
سياره عمليه ١٠٠٪
صبغها مو تمام ويگشر
اداء جيد واحسن من غيرها بهواي وتناسب اجواء العراق
alisugmany | سنوات خبرة القيادة: 14
زواق الدار
خبطه في الباب والرفرف وغيرتهن زوق الدار بنفس رقم الشاصي
لا قوه لا بالله

حكيم | سنوات خبرة القيادة: 0




جيدة جدا ومميزياتها كثيرة
ادواتها متوفرة ولم أجد صعوبة في الصيانة
انصح بهذا الموديل تصرفها في الطرق الغير معبده جيد وممتاز اجل كانت مملوكة لاحد غيري
HadiAl | سنوات خبرة القيادة: 12




جيدة جدا
لاتوجد
سنتافي 2019 جديدة

omar | سنوات خبرة القيادة: 1

سياره رزانه وعائليه وشكل ودواخل حلوه
سلبياته كلش قليله وبسيطه
سياره راقيه
عليالتميمي | سنوات خبرة القيادة: 4
جيدة عمليه
لايوجد سلبيات
لا يوجد لدي ملاحظات
بنغازينو | سنوات خبرة القيادة: 3




جيدا جدا
لايوجد
الجميع

menem | سنوات خبرة القيادة: 30
عملي و اقتصادي
ضعف حلقات المحرك
نعم مملوكة لعدة أشخاص
سالم الشلماني | سنوات خبرة القيادة: 27