إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



سيارة عالية وثمنها في المتناول وقطع غيار رخيصة مقارنه بغيرها
صرف بنزينه
حافظ علي الزيت والمية

ليبياالقمة | سنوات خبرة القيادة: 10
محرك 20 قوي
بديت صراف
طربلس
عبد الرحمن المشري | سنوات خبرة القيادة: 2
سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود فضلا عن التحكم المتطور فيها
سيارة غير عملية في الطرق غير المعبدة حيث تكون مزعجة في الطرق غير المعبدة
سيارة ممتازة في الطرق المعبدة و سيئة و مزعجة في الطرق غير المعبدة
نعم كانت مملوكة من قبل
إلى ساكني المدن

masd store | سنوات خبرة القيادة: 3
مريحه للغايه
عيب واحد فقط تسريب الزيت
الاشخاص

Raudgum | سنوات خبرة القيادة: 18

راحه قياده عائليه 3صفات
لايوجد
لا ملاحضات

بدربدر | سنوات خبرة القيادة: 3
عملية جدا وقطع غبار متوفرة ومن انجح السيارات
لا يوجد
القيادة ببطء
لا من الميناء
نعم وبشده
Ahmad ahl | سنوات خبرة القيادة: 4
سياره رائعه
لا يوجد
لا شي
منتظر الكركوشي | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة اعتمادية
واسعة
مريحة
برنزيني
تكلفة صيانة الصالة باهظة الثمن
ممتازة في الطرق

tajoura | سنوات خبرة القيادة: 7
عزل راحة متانة
لايوجد
مريحة جدا في الخطوط
الافضل مواصفات في فئتها
عزلها جدا ممتاز
اقتصادية

احمد الشاطري | سنوات خبرة القيادة: 7
سياره ذات مواصفات تلبي كل الرغبات مريحه اقتصاديه ناعمه غير مكلفه عائليه وشخصيه تلبي رغبتك باستخدامها غير مستهلكه للسبير بارت لمتانتها واقتصاديه بصرف الوقود ولا تشعر بها
لاتوجد سلبيات بالنسبه لي
لا يوجد
الحاج ابو عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 2