إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
اقتصاديه ومنخفظة التكلفه من ناحية الصيانه والتكيف جيد ويمكن الاعتماد عليها
ضعف الأداء عند حمل حموله كامله بالطرق الجبليه وتحتاج للحذر في المناطق الوعره
ونضام الفرامل ليس الأفضل والمحرك غالبا يحتاج تزويد زيت كل ١٠٠ كيلو حتى لو كان المحرك جديد والمرايا الجانبيه مزعجه
غالبا انصح بها شخص محدود الدخل يبحث عن الأساسيات بأقل تكلفه واعلى موثوقيه

ابو خلدون | سنوات خبرة القيادة: 20
عربية موفرة بنزين
قطع غيار بسيطه
اعطال مش كتير
تصلح لعائلة صغيرة
سرعتها اكبر من حجمها
بعد السرعات العالية عوامل الامان بتقل
داخل المدينة والطرق الصعبة امورها كويسة
على الطرق السريعة يلتزم السرعات المقررة

محمد عبد الرحيم طه محمود | سنوات خبرة القيادة: 10



+8السياره مشالله
مزطوريات خلفيه
مكيف شغال

ابراهيم القماطي | سنوات خبرة القيادة: 4
جيده موفره في البنزين
لا يوجد
فيرنا99

ابو قصي | سنوات خبرة القيادة: 10
شكل السيارة وتصميمها مميز جدا ، تناسب مقدار المال المدخر
فقط كان فيها مشكلة في استهلاك البنزين وتم معالجتها
ادائها ممتاز على الطرق المعبدة وجيدة على الطرق غير المعبدة
هيا عمر مسالمه. | سنوات خبرة القيادة: 26
السياره ممتازه وعمليه جدا ماتور جديد استعمار خارج
لايوجد سلبيات
ممتازه وموفره في البنزين
عوض عبدالعزيز عبدالسلام | سنوات خبرة القيادة: 20