إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+7It's very good
It's very good and easy to maintain
MPH is unbelievable

khalid | سنوات خبرة القيادة: 2



+3سينا العراق
سيارة جديدة
ماتصرف بانزين

MohammedJanabi | سنوات خبرة القيادة: 3

-محرك قوي جدا
-مساحة كبيرة لنقل الغراض
-مريحة للاستخدام اليومي
-ممتازة للاستخدام الخارجي
-الصيانة بسيطة
صرفية الوقود بسبب كبر حجم الهيكل
لايوجد سلبيات إضافية
يفضل اقتناء من موديل 2016 وانته نازل
بسبب تحمل المحرك للبانزين العادي

عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 14
سيارة بالفحص
لايوجد
لايوجد عيوب
سيارة من امريكا مباشرة

emad ali 1980 | سنوات خبرة القيادة: 25
- سياره عائليه بمعنى الكلمة واسعه
- لاستخدام السائق تتحمل سوء استخدام الأجانب للسيارات
- سهله في الصيانة وما تكلف كثير
- توفر قطع الغيار كونها تويوتا وتوفر الايدي الماهره للصيانة
- قليلة الاعطال ما يذكر
لا توجد بصراحة رغم استخدام السائق وتعامله مع السيارات مش كلا ولا بد
صرفية البترول ولاكن مقبول بسبب حجم هيكل السيارة
ودمتم بود
IssaAlsiyabi | سنوات خبرة القيادة: 5
عائليه
الأعطال حسب الطرق والقيادة
انصح بهدا الموديل
Auman | سنوات خبرة القيادة: 15
سيارة عائلية واسعة و مريحة
لا يوجد
قيادة صفار تبارك الرحمن
ASEM ATAIB | سنوات خبرة القيادة: 10