إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
قوة فخامة راحه
جيدة لا يوجد سلبيات
مالك اول أنا و تصلح لجميع الطرقات
MohamedAhmed | سنوات خبرة القيادة: 5



ليس لي إنما لإبني وإستخدامه ممتع الصحراء وايضاً الشارع العام في المسافات الطويلة
أشياء كثيرة في الأجزاء الميكانيكية
نعم كانت مملوكة وفي الطرق المعبدة جيدة جداً

حمدبوسلطان | سنوات خبرة القيادة: 30
Good condition and good for the family used
Nothing
It’s very economical in the high way
member165506179059 | سنوات خبرة القيادة: 16
جميله جدا للعائله وسعر مناسب
كلام الناس
استبدل كلتش المروحه بمروحه كهربائيه وأنت والخير رباعه

قيسالعامري | سنوات خبرة القيادة: 1
نظيف جداً
لا يوجد
لا يوجد
عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 5




سياره قويا و كبيره و جميله
بعض احيان يوجد اعطال في جميع سيارات انا الحمدلله القليل
سياره ممتازه في الطرق و في البر ومناسبه لسفر انا مالك ثاني
فيها كثير ايجابيات منها انه السياره جدا امنه
سلبياتها انه هذا الموديل مافيه رادار
لا لايوجد
بو حسن | سنوات خبرة القيادة: 2
V8 engine with emaculate conditions
Performance
Price is negotiable
Ganesh | سنوات خبرة القيادة: 6
هذا الموديل رائع جدا من ناحية الشكل والداخلي والخارجي والفخامه وكثر من المزايا الرائعه
لا تجود سلبيات لانه في حالة المحافظه ع السياره يبقى كل شي مكانه ومريح
لا يوجد
المطاعني | سنوات خبرة القيادة: 15




راحه
قوه
اداء
ثبات
اعتماديه
واسعه مقارنه بشركات اخرى منافسه
لايوجد
لايوجد
saadalghamdi | سنوات خبرة القيادة: 1