إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سعر مناسب ومواصفات جيدة ومتانة لاباس بها
قطع غيار غالية نوع ما
عزل متوسط
السيارة لا باس بها للاستخدام الشخصي
علي الطائي | سنوات خبرة القيادة: 8
سياره رائعه
ليست دفع رباعي
السياره تستحق القياده
emad Jaber | سنوات خبرة القيادة: 30
سياره رائعه جدا ومتوفر فيها كافه وسائل ال احه وللرفاهيه
لل شي
لا يوجد
ibrho1965 | سنوات خبرة القيادة: 3

سيارة ممتازة للبنات و السيدات و كبار السن او لاي شخص يريد زيادة مستوى الامان في قيادته نظرا لمستوى الامان العالي في السيارة و تكنلوجيا جدا متقدمة في حفظك من الحوادث من كميرات و حساسات و حتى حمايتك من المخالفات
سيارة لا تصلح للاستخدام الكثيف كسيارة تكسي او اوبر او مجال مشابه لانها سيارة غير عملية مثل السيارات اليابانية للمدى البعيد
نعم انا ثاني مالك للسيارة و انصح بها اذا كانت استخدام شخصي

suhibalaed | سنوات خبرة القيادة: 12
كم هائل من المواصفات
سوقنا بعده متخوف منها لكن هي ممتازة جداً
لا يوجد
hussainalzubaidy | سنوات خبرة القيادة: 5




مقارنة بالكوري جيدة جدا
استخدام يومي والسفر
استخدام عائلي
رزانة وثبات جيد جدا
متانه جيد جدا
موصفات حلوة ما شايفها بالكوري
سعر انسب من الكوري
صيانة و ادواتها موجودة بالوكالة
السلبيات
خارطة مت موجودة بالشاشة لازم توصله بالموبايل ومن توصلة بالموبايل عن طريق الواير فقط كل شوي يقطع البث هاي الشغلة كلش زعجتني.
الكرسي كهربائي مابيه كل الحركات لان اذا الواحد قصير الكرسي ما يرتفع
اكو شغلة ثالثة لو بس ضايفين داش كام كان صارت الامور لوز
السيارة تيربو وصرف البانزين شوية اكثر من الكوري
wisam | سنوات خبرة القيادة: 17
محرك وكير ياباني ( متسيبيشي)
مكينة 1500 فقط
سيارة عملية واقتصادية

Atreus | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة حلوة
لايوجد
لايوجد
خليل ابراهيم | سنوات خبرة القيادة: 30




الشكل واللون والمتانه والمواصفات
لايوجد
عالميه بالمدينه وعالميه بالطرق الغير معبده
لا
جميع الراغبين بشراء الهافال
محمدالعراقي | سنوات خبرة القيادة: 2