إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
اخترت بسبب الماركه ابل
عمر البطارية
شحن
جميعها مخيبة للامال
بطاريه سريعه الشحن
حجم الجهاز
حجم مناسب مظهر جيد استخدام سلس بلنسبة لي
عمر البطارية غير جيد
الاستخدام اثاء فصل الصيف يضاعف حرارة الجهاز ويتوقف عن العمل
member-162428503766 | سنوات الاستخدام: 1
سهل الاستخدام جميل جدا. سعه اكبر
لا شيء
لا الجهاز جميل جدا
محمد الحريري | سنوات الاستخدام: 2
بعرفش بس منيح?
البطاريه بتتاثر شوي بسرعه
راقي وممتاز
بطاريته تنزل بسرعه
لا يوجد
عبدالله وعد | سنوات الاستخدام: 1
حجم الشاشة وسرعة المعالج وجودة الصور
ارتفاع درجة الحرارة
وحجم البطارية
انصح الطلاب
عليn.j.k | سنوات الاستخدام: 1
Because it’s iPhone
بطاريه
السعر
سعر التصليح غالي

drMuataz | سنوات الاستخدام: 2
افضل من ال16 العادي والبرو بسعر اقل
ارتفاع حرارة احيانا مع درجات الحرارة المرتقعه
لا .. اي شخص يبحث عن تطوير جهازه الايفون

MatibNader | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
بدون سلبيات