إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
camera is best
battery is very high decrease
Abdul Rafeeq | سنوات الاستخدام: 2
الجوال جدا ممتاز
لايوجد سلبيات
مهدلي عتين | سنوات الاستخدام: 3
جهاز جميل وتصويره حلو
لايوجد
محبين التصوير
احمدالعكور | سنوات الاستخدام: 1



+7في كل الخالات يعمل بشكل افضل
لا يوجد اي سلبيات في التلفون ولا اي خدوش
استيراد اوروبي مدفوع ضرائب

ahmed shabana | سنوات الاستخدام: 1



+4ممتاز و خفيف و سريع و افضل موبايل
لا يوجد
لا بوجد ملاحظات
mohamed | سنوات الاستخدام: 1
جوال جميل
البطاريه
تركي الرشيد | سنوات الاستخدام: 23
كل موديلات الايفون ممتازره شكرا شركه ابل
لا يوجد سلبيات
نصيحه لا تشري جوال الا من اصدار ابل
عصام قايد | سنوات الاستخدام: 4
مشاء الله مافيش ولا غلطه
مافيش
ليبيا الابيار
تلفون عادي
بطاريته مب شي
عادي اي حد يبا بس سعره غالي
سريع وجيد
Nothing
Saleem Mohammad | سنوات الاستخدام: 2




