إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سهل الاستخدام ومريح وكل شي موجود فيه وجودته رائعة
لا توجد
سعو مقابل الجودة كاميرات الله يبارك و معالج يعتبر قوي في فئته و شاشته جودتها FullHD
ان رامه ٤ مش ٨ بس
شاريه بالباكو جديد حتى باكوه قاعد
Scythe Tbw | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
عدم وضوح التصوير في الكاميرا
صالح جميل محمد الشايب | سنوات الاستخدام: 2
رائع جدا صوت وأداء وبطاريه قويه
لم تصادفني اية سلبيات لأنني كنت احافظ عليه جيدا
Mahmoud abdalla | سنوات الاستخدام: 3
جهاز عملي
البطارية
Rafiq Alagemi | سنوات الاستخدام: 3
رائع وسلس وخفيف الوزن
بطارية ضعيفه بعد مده
لا جديد

خلدونالخطيب | سنوات الاستخدام: 5
عندي ميزة الشاشة الاموليد اسطورية
احيانا بسوي اعادة تشغيل لحاله

Arthur Morgan | سنوات الاستخدام: 1

اخترت هذا الجهاز لانه من الفئة الاقصتادية ويتميز بسعر ومعالج قوي ويتحمل عمر الطويل وعمر البطارية جميل جدا وتدوم ساعات طويلة
لايوجد فيه ميزات كثيرة ولكنه مميز من جانب العمر وتحمل الكتير من العمل
لم يتوقف به شي من الميزات حتا الان
لم انفق عليه شيء حتا يومنا هذا
لا انا اول من استخدمه
اجل انصح بهذا الموبايل

hasan almueslam | سنوات الاستخدام: 5
كاميرا قويه
استجابه سريعة
السعة التخزين بسيطة
ابويوسف | سنوات الاستخدام: 2
الهاتف ممتاز جدا ١٢ رام
لا يوجد سلبيات
mohamed | سنوات الاستخدام: 1
