إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

اخترت هاتف سامسونج A15 لأنه يجمع بين السعر المناسب والمواصفات الجيدة. من إيجابياته:
شاشة واضحة وكبيرة.
بطارية قوية تدوم طويلًا.
كاميرا جيدة.
أداء ممتاز للاستخدام اليومي.
تصميم أنيق ويدعم الشحن السريع.
بشكل عام، هو هاتف عملي ومناسب لاحتياجاتي.
الشاحن بحمى والهاتف عند الشحن او الضغط من تطبيقين
يحسنو الشاحن
كل شيء
لا سلبيات غير سعره
جديد
انصح الجميع بشراؤه
Aymar Zahran | سنوات الاستخدام: 1
خفة الوزن
بطارية ضعيفة
لايوجد
member162288266449 | سنوات الاستخدام: 8
حجم الشاشه
وضوح الشاشه
حراره و انخفاض البطارية عند تشغيل الالعاب
Abdulla Abuali | سنوات الاستخدام: 3
تصميم انيق
سريع
يعمل بشكل جيد
اخاف ان تنكسر الشاشة
مبايل جديد
انصح الكل باستخدامه
ممتاز
لا يوجد
انصح جميع الشباب بجهاز ممتاز
جهاز قوي جدا
كاميره
اخذته مستعمل فتره قصيره

ابو سلطانمحمد | سنوات الاستخدام: 3
بطارية تدوم لسنوات
عدم انتشار كفر للموبايل بأي مكان
انصح الموبايل للفئات التي تريد بطارية تدوم لاوقات
Mohamed Amin | سنوات الاستخدام: 1
صوره رائعة جدا و تصور من أماكن بعيدة بدقة
عمر البطارية قصير و يجب شحنه باستمرار مقارنة بنوعية A من نفس الشركة املك جهاز له خمس سنوات و أداء البطارية أفضل بكثير
كاميرا رائعه شكل رائع
سعته ممتازه
لا يوجد سلبيات لغاية الان
لم يكن مستخدم من قبل
انصح الجميع بتجربته