إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
بطارية وكمرة خرافيه الجهاز عباره عن وحش وكل الي استخدم ايفون 13pro max
بشهدلو
لا يوجد
ولا شخط

حسنالراعوش | سنوات الاستخدام: 1

هاتف أداءه جدا قوي ولم يتم تبديل او استبدال او صيانه اي قطعه به أبدا، مستعمل اقل من سنه وسبب البيع تم شراء هاتف جديد آخر
لا يوجد سلبيات كل شي تمام
mohamed | سنوات الاستخدام: 1
السرعه والاداء
الباك مكسور

mahmoudamjad | سنوات الاستخدام: 2
نظام سلس وبطارية تدوم وقت اطول
لم ارى سلبيات
نعم مستخدم
اسماعيلالغالبي | سنوات الاستخدام: 1



مبايل ممتازه من ناحيه تصوير ومن ناحيت لمس جدا حلوه
بس لبطاريه 86
محمد علي | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
لا توجد
ايفون ١٣ برو ماكس
MohammadKhasawneh | سنوات الاستخدام: 2
جهاز راقي بمعنى الكلمة و سهل الاستخدام وتصوير ممتاز شحن ممتاز تصميم رائع جدا اداء ممتاز و سريع واحترافي
الشحن فقط لا يدعم الشحن السريع
يدعم الشحن اللاسلكي

ابن شمر | سنوات الاستخدام: 4
أخذته بس ماعجبني لاني متعود على نظام الأندرويد وما عجبني
نظامه اختلاف كبير بينه وبين السىامسونج
نعم مستخدم بس بحال الوكاله

ابو علاء قره كجي | سنوات الاستخدام: 2
الهاتف جدا جميل وصحيح ان نسبة بطاريته قليلة لكنه يدوم طويلا
لا يوجد سلبيات ب ايفون ١٣ برو ماكس البطارية ممتازة جدا وتدوم طويلا والكاميرا ممتازة والصوت مسموع ولا يوجد به اعطال




ارقى انواع الايفونات
جهاز نضيف جدا لا يتبدل به شئ ابد بلادي
لم يكن مستخدم ابدا كان بالكارتونة