إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كلش ممتاز
سلبيات فقط سرعة استجابه شاشه
عبدالعزيز | سنوات الاستخدام: 2
كل شي به رائع و جذاب
سعره مرتفع
بدون شاحنة الجهاز يجب شراء وحده !

حازمالتميمي | سنوات الاستخدام: 1
قوي وسهل
لايوجد
لا يوجد
AbuNawaf | سنوات الاستخدام: 1
اداء رائع وشكل جذاب
في جميع الاحوال
لا يوجد سلبيات
Abu maher | سنوات الاستخدام: 1
أنه جهاز جيد غير نظرتي في باقي الاجهزة
لا يوجد.

RafatHarfoosh | سنوات الاستخدام: 5
ربحونا
ما في
جيد جداً

سيف الدين | سنوات الاستخدام: 2
مقبول
لا أعلم
I lost my phone, email, password and iCloud

Mohammed Sowisy | سنوات الاستخدام: 1
البطاريه
الديزاين
الحجم
أنس الغول | سنوات الاستخدام: 1
لان رام قوي
عمر بطاريه
اخترته في 2018 لأنه كان اجدد هاتف
انه تتسكر شاشة الهاتف وانا العب
راكان الشمري | سنوات الاستخدام: 6




