إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
في حميع الحالات افضل أداء جذبني قوتها وتحملها للصعاب أنيقة
لم أنفق عليها خلال ٣ سنوات الا تبديل الزيت فقط ولم تتعطل ابدا
كانت قوية وراسخة على الأرض ولم ننزعج تبدأ بالطرق غير المعبدة او الرملية
لا جديدة
انصح رجال الأعمال الذين لديهم أماكن بعيدة ومسافات طويلة فهي مريحة جدا

mouamad 111 | سنوات خبرة القيادة: 30
رفاهية وقوة الأداء
استهلاك الوقود
أنصح بها
١- حجم كبير وواسعه
راحه
امان
خرابات قليله
قطع غيار رخيصه
قوه على الرمل
صرف البنزين
قويه جدا جدا على الرمل شرط ان تكون السياره فيها دبل
السيارت وارد اميركا
انصح العائله ومن يبحث عن الراحه والثبات بهذا الموديل
محمد | سنوات خبرة القيادة: 25


واسع كبير و يوفر جميع احتياجاتك
خسارة بنزين
مضادة للحفر
راحة كبيرة بالقيادة والتحكم الكامل بكل شيئ
استهلاك وقود كثير وتعطل بسبب البنزين الغير جيد
جيدة في الطرق المعبدة والغير معبدة
Alixx1015z | سنوات خبرة القيادة: 4
تاهو وكاله خليجي روعه في القياده وأمان ومريحه
تستخدم فقط في الطرق الخارجيه
جميلة
محمدقاسم | سنوات خبرة القيادة: 10
اخترت هذا الموديل لأنه سيارة استعملها بنفسي و انا صريح بهذا انا استعمل هذه السيارة حقا و أداء السيارة جبار للغاية
السلبيات فقط هيا ان البنزين ينتهي بسرعة و تعبئتها تكلف 13 دينار
يمكن للسيارة الذهاب اي مكان حجمها جيد وليش بذلك الضخامة
نعم ملكت مره واحده
انصح بمن لديه مشاوير كثيره و سفرات ذات خطوط طويله
abbas alaradi | سنوات خبرة القيادة: 23




سيارة جدا مريحة للسفر واستخدام يومي ذات اعتمادية عالية
لم الاحظ سلبيات والنية ان شاء الله اخذ الموديل الجديد 2024
جدا انصح بهذا الموديل الي عنده قدرة ياخذ موديل جديد لا يبخل على نفسه

أسامةالراوي | سنوات خبرة القيادة: 25
محرك قوي
سعة خزان ممتازة
صرف جيد للبنزين بنضام اقتصادي
راحة المراتب
كبيرة جداً
لا توجد ملاحضات
abbas | سنوات خبرة القيادة: 4
ممتازة
الوقود
ممتازة
زين العابدين تيسير | سنوات خبرة القيادة: 0