إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
اخترت هذا الموديل لقوة الشاصي وقوة المحرك
حدادية وصيانة الكهربائية
في المدينة
نعم مملوكه من قبل
اصحاب التكسيات
محمد | سنوات خبرة القيادة: 6

وسائل الراحه والترفيه و وسائل الامان
والاداء الجيد للمحرك 2.5
كانت جيده وايضا فيها بعض السلبيات
مثلا سلبياتها
الحداديه
فقط
كانت جيدة في المدينة
وايضا في الطرق غير المعبدة
انصح كل شخص يحتاج وسائل الراحه والتوفير من ناحية الوقود اقصد في ذالك الاقتصادية في الوقود
محمد | سنوات خبرة القيادة: 6

راحة بالقيادة وتمتع بالرحلة
نعم مشكلة الوقود المحسن
تتصرف السيارة جيدة نوعا ما نعم مملوكة فئة الشباب

Omar ZiyadZiyad | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة عملية
لاتوجد
باسم الله ماشاء الله
Ukun uoosfAlhmry | سنوات خبرة القيادة: 3
اقتصاديه
مناسبه للاستخدام اليومي
قطع غيار غالية
لا يوجد
سعيد | سنوات خبرة القيادة: 4
السعر مناسب
اقتصادية في صرف البنزين
لا يوجد عيوب بهذا الموديل
اقتصادية في المدينة وعلي الخط
ابو الطيب | سنوات خبرة القيادة: 4
افضل أنواع الموديلات
لا توجد
انصح بهذا الموديل
حسين هتلر حسين | سنوات خبرة القيادة: 2
اقتصادية مع القوة
بدون حادث امامي قوي
لا يوجد
اوس | سنوات خبرة القيادة: 10



+5راحة واستكنان
امورها طيبه
جزاكم الله خير
سامي أحمد عمر باحيد | سنوات خبرة القيادة: 1
كل الأوقات
لا توجد
معتمدة
علي حسين | سنوات خبرة القيادة: 1