إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
توفير الوقود
ماتور 1500 ضعيف قليلا
لا يوجد
احمد ابوالعز | سنوات خبرة القيادة: 4
مريح ورائع واقتصادي وعملي
سلبياتها قليله لا تذكر
تتصرف بكل فعاليه
نعم كانت مملوكة
نعم
ءبو جوءد | سنوات خبرة القيادة: 10
السيارة قوية و مريحة و توفر البنزين بطريقة غريبة
طرمبة البنزين اكثر شيء يخرب بسرعة
ما شاء الله عليها كانها 4×4
نعم
انصح من لا يملك ان يشتري سيارة حديثة و بنفس الوقت يريد التوفير للاستهلاك

salahabu masoud | سنوات خبرة القيادة: 14
قطعها متوفرة
اقتصاظية
قطعها رخيصة
ما فيها اضافات كتير من ناحية الرفاهية
نيسلن صني

mahmoud adle | سنوات خبرة القيادة: 10

سهلة القياده تتحمل ضغط العمل
سعر القير غالي
سياره ممتازه
Ahmad Qudah | سنوات خبرة القيادة: 5




اقتصاديه في الوقود مريحه على الطرقات
دخليتها غير وسيعه
انصح بهذا الموديل
Oday Mahadeen | سنوات خبرة القيادة: 12
سيارة عملية واقتصادية
ماتورها صغير ١٥٠٠
لا شكرا
member161475722419 | سنوات خبرة القيادة: 1
الاهتمام المستمر
اعطال خفيفه جدا
سياره مريحه وصرفيه قليله ومناسبه لاصحاب الاعمال الحرفيه
aws hasanat | سنوات خبرة القيادة: 16
سياره هادئه بسعر منخفض
لا يوجد
انصح ب موديل احدث قليلا

مفيد الطيبي | سنوات خبرة القيادة: 60
سهولة الاستخدام في البحث السيارات
برنامج جميل جدا جدا
وسهولة في عرض المنتج
وسعر
الله هم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين
تنقل بحذر عدم السرعة وتفاذي الخطر

ابو فارس | سنوات خبرة القيادة: 18