إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
Secure and safety
No thing
MohammedSaad | سنوات الاستخدام: 1
لان افضل جهزا ايفون بكل المواصفات
لايوجد
انصحكم به
member-1713171041.5322852 | سنوات الاستخدام: 1

ممتاز
لا يوجد
سريع انصح الكل باشترائه
رحلاتيShosho قناة رحلاتي | سنوات الاستخدام: 1
هاتف جميل جدا وقوي في الالعاب والكامير جميله
لا سلبيات
انصح به لمن يريد هاتف قوي ورائع

حسين سيد علي | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
البطاريه
mohanned | سنوات الاستخدام: 1
كل شي في الجهاز ايجابي ومدروس بدقه
لم اراك سلبيات مقنعه ولا توجد انتقادات

ABUSUNIDAAlraisi | سنوات الاستخدام: 28
حلو الجاهز
لاشي لا يوجد سلبيات
جديد غير مستعمل
ممتع وجذاب
لايوجد سلبيات
لا جديدا
Sayed Koteb | سنوات الاستخدام: 1
نظام قوي وسريع
مشاكل لبطاريه ومشاكل في التحديثات
لا توجد
جهاز ممتاز
عيوب بسيطه
بعض الاحيان سخونه خفيفه

Abu ammar | سنوات الاستخدام: 1





