إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




اقتصاديه عمليه متينه عداد زيرو
لم يحدث معي امور سلبيه مع هذا الموديلولم انفق عليها اصلاحات
لا لم تكن مملوكه عداد زيرو.ادائها جيد جدا انصح بهذا الموديل
Muhannad izhiman | سنوات خبرة القيادة: 20




السيارة ما شاء الله قطارة بنزين
لا يوجد
سيارة داخلي وخارجي ما شاء الله عليها
Anas Nofal | سنوات خبرة القيادة: 26
مريحه جدا
البلكات
انصح باستخدامها
ahmedabdulkareem | سنوات خبرة القيادة: 6
موفره
مريحه
نظيفه
لا تنقص شي
لا يوجد
تمشي 300
اه ماشيه فقط ١٥٠الف
رضوان | سنوات خبرة القيادة: 1
عائليه مريحه
غير ذاتيه القياده
كانت مملوكه للشركه
AboMaher | سنوات خبرة القيادة: 3
جميعها جيده وبكل الحالات سياره جميله من كل النواحي
فقط ارتفاع عن الارض قليل نوعاً ما الافضل ان تمون مرتفعه بعض الشيء
نعم انصح بهذا الموديل لانها تناسب جميع الأذواق
حسن | سنوات خبرة القيادة: 20
توفير بترول وقطع غيار رخيصه وموجوده بكل مكان
لا يوجد الحمد لله
لا يوجد اي ملاحظات
mohamed | سنوات خبرة القيادة: 2



Best for family
All services to be finalized
I am owner
Rayan | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة ممتازة ومش بتاكل بنزين وقطع غيار رخيصة ومتوفر
مفيش سلبيات
انصح كلو

وليد الصعيدى | سنوات خبرة القيادة: 20
اقتصادية وقليلة الاعطال
لا توجد مشكلة في النظام
لا توجد سلبيات بالمعني الواضح
غير أنها لا تسحب في بداية الحركه
AbuAyaan | سنوات خبرة القيادة: 16