إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
تجربة
الوقود
لا يوجد ملاحظات
أحمد | سنوات خبرة القيادة: 1




long drive very less fuel consumption. AC is working well.
noting surprised.
no only General mentinance
well working even on off road.
I purchased from omani
is good and comfortable
Irfan Javed | سنوات خبرة القيادة: 1




سياره عالية عائلية 7راكب ياباني بسعر مناسب فور ويل
لا يوجد
سهولة الحركة

ابو محمد | سنوات خبرة القيادة: 3




سيارة عائلية ومريحة في طريق بعيد
لايوجد
أنا ثاني مالك للسيارة
راحة

Bu Khalfan | سنوات خبرة القيادة: 3
perfect car
less power
perfect suv
Mohmd | سنوات خبرة القيادة: 5
قيادة مريحة وثبات على الارض
لا يوجد سلبيات تذكر
نعم انصح جدا
abdullahalsabbagh | سنوات خبرة القيادة: 20
عزم جدا ممتاز ، راحه
لا يوجد
ماشاءلله جدا ممتازه

نواف اليافـعي | سنوات خبرة القيادة: 18
نيسان باثفايندر سيارة عائلية واسعة، قوية، آمنة، مريحة، وموثوقة تكييف قوي
لا يوجد
لايوجد
Abu Faris | سنوات خبرة القيادة: 20




سياره مريحه
بنزين
انا المالك الثاني
محمد السيد | سنوات خبرة القيادة: 10
نظيف و جميل
بنزين يصرف
انا المالك الثاني
محمد السيد | سنوات خبرة القيادة: 7