إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
...…..
البطارية

ahmad qidan | سنوات الاستخدام: 3
جيد جدا
البطارية تفقد شحن
لاتوجد
محمد علي | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا والتصميم الخارجي والاداء
السعر المرتفع ومساحة الشاشة
انصح بشراء هذا الجوال اذا كنت تهتم لدقة الكاميرا
كل مميزات
لا يوجد
انصح بة وبشدة
هاني الزوام | سنوات الاستخدام: 3
هيا تكنولوجيا دقيقه وافعاله مناخية السرعه وألأمان
لا يوجد سلبيات
ممتاز
لا يوحد
Bo Zaid | سنوات الاستخدام: 2
يشحن بسرعه قوي أدائه سلس
لايوجد سلبيات
انصح كل شخص بشراء ايفون ١٤ بكل أنواعه
شكل جذاب وملفت
لايوجد سلبيات كلها ايجابيات
عملي وجميل وراقي ومتوسط
لا يوجد
husam taha | سنوات الاستخدام: 2
جهاز قوي نوعا ما
عمر البطارية سيء
الكاميرا الخلفية سيئة
الشحن الذكي لم يكن فعالا
لا يدعم الذكاء الاصطناعي في الكاميرا





