إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الجوال ممتاز
الجوال يعمل بشكل ممتاز
الجوال كان مع شخص واعطه الي

نظام ايفون كلشي بي حلو
مرات يحمه شي قليل يرجع طبيعه مابي اي شي
ايفون ١٥ برو ماكس ذاكرة ٢٥٦ بطاريه ٨٦ اريد مليون و ٥٠ لون ازرق ويا كفر وشحانة وكارتون والوصل

محمد عبداللة | سنوات الاستخدام: 2




Clean and neet no scratch no damage
15 pro max 512. Gb
First owner
shahul ameer | سنوات الاستخدام: 1




الجوال نضيف و حلو وسلس في الاستخدام
الشاشة مقبره بس هذي السبيه الوحيده
الجوال مستخدم بس استخدم خفيف
هاتف أنيق يعمل جيدا
سعة التخزين صغيرة
Lebron Mounire | سنوات الاستخدام: 1
نضيف ومكفول جدا
شاشه مبدل اصليه

وعد طارق | سنوات الاستخدام: 1
الجوال كويس كل شئ يعمل على الشرط
انا ما احب الاستعمال الايفون اشتريت جوال هونر
مغير شاشه دراج أولى ومغير بطارية ممتاذه
الولد محترم هلبا ويرد ابصرعه
ابعيد شويا
لالاا
حذيفه الزرقاني | سنوات الاستخدام: 1

ممتاز جدا وغير مفتوح والسعر نراعيكم فيه لايوجد اي مشاكل شبه اصلي مشحون 20 مرا
لايوجد سلبيات اطلاقآ
التواصل 90944062 وتساب فقط لاستقبل مكالمات
مواصفات عاليه ببجي ١٢٠ فربم
لا يوجد
member162803247316 | سنوات الاستخدام: 2