إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كل اشي بجنن
لا يوجد
حجم الجهاز. وعمر البطاريه. الشاشه. ممتازه. الأداء. ممتاز
لا يوجد سلبيات.
تلفون مميز ورائع
لا يوجد سلبيات
the SHED | سنوات الاستخدام: 1

المديل والحجم مناسب
زر كتم الصوط غير مناسب
البطاريه مخيبه للأمال والسعر عالي جدا
كاظم محمد الخوالدة | سنوات الاستخدام: 1
يعمل بشكل جيد وشكل عصري
لايوجد
اداء وسهولة إدارة الملفات
عند شحن الجهاز ترتفع حرارة الجهاز
الجهاز جديد
انصح ب الاستخدام
لافيالحلبا الحماد | سنوات الاستخدام: 6
انو فيه سيعة تخزين عليا
البطارية
hassan bendraou | سنوات الاستخدام: 2
بطاريه وأداء
غالي فقط
عملي وفعال
الكاميرا جودة متوسطة

مخزن الجملة للعطوروالبخور | سنوات الاستخدام: 2
عمر البطاريه قصير
لا يمكن تركيب ذاكره فيه تريد ذاكره اكبر ادفع اكثر

HoneyMalaysian | سنوات الاستخدام: 3





