إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز جبار وممتاز جدا
لايوجد
افضل اجهزة
لاتوجد

AbbasHelal | سنوات الاستخدام: 2
يعجبني الايفون استخدمه سلس ومريح
السلبيات لا افهم بعض التخزينات على الايكلود

Ummaryam | سنوات الاستخدام: 2
الجهاز يعمل بشكل ممتاز ولا يوجد به مشاكل
بدون كرتونه فقط
لا الموبيل جديد ولا يوجد به شي
micheal | سنوات الاستخدام: 1


شكل جذاب
التصوير جميل من ناحيت الفيديو بشكل جميل جدا
الشاشه رهيبه
الشحن يعتبر سريع
السعر غالي
التلفون استخدام شخصي تم استعماله شهر وشي كان حل التصوير و استخدام شخصيي. ويعتبر جديد البطاريه 100% كل شي فيه تمام وفوق التمام
جيد جداً اداء و شكل وتصوير
لا توجد به سلبيات
انصحكم بشرائه اليوم وبشدة

رسل محمد | سنوات الاستخدام: 1
الامان السيبراني وصوبة اختراقة
السعر
التخزين
البطارية
الصوت
نغمات الرنة
ثقيل الوزن
نصيحة اشتري جوال حسب قدرتك الشرائية وانصح بالجوالات الصينية

باسلحماد | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
لا يوجد
تلفون بهاذا السعر ممتا بمساحة 512 جيبي
كمرته تصويرها تعبان

Abdullah | سنوات الاستخدام: 1
جهاز يحتوي على كميرات عالية الجوده بالتصوير
لا يوجد سلبيات

Abdoallah | سنوات الاستخدام: 1