إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عملي ومقاوم
لا يوجدددددج
للعمل به ووقت الفراغ للتعلم واللعب.
برغم انه الجهاز يسخن لكن لم يحدث له اي توقف لكن عيبه الوحيد سماعته الداخلية مرة مرة لا تعمل فقط
الجهاز جميل وسهل الاستخدام ودايما في تحديث للأفضل
اسامة فاروق محمد حليلة | سنوات الاستخدام: 4
ممتازة
ممتازة

يزن الترهوني | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
ممتاز
ممتاز
مقدام رمضان التروني | سنوات الاستخدام: 2
سهل الاستخدام والبطاري ممتازه
لا يوجد
استخدام جديد وممتاز

ابو احمد | سنوات الاستخدام: 6

صوت السبيكره ضعيف
مساعد جدا
ممتاز
عبد الله | سنوات الاستخدام: 19

تصميمه أنيق وبسيط وشاشته كويسه جدا
عندما امتلأت الذاكره أصبح مزعج وضعفت قوة ادائه
كان جديد ولي 3 سنوات استعمله ولازال في حاله جيده
LatrashElwer | سنوات الاستخدام: 3
اول استخدام كان الي
تليفون راىع جدان

أيمنأبو نصير | سنوات الاستخدام: 2
60 fps in games and ultra hd camera at 30 fps and fullhd 60fps
انا لا ارا ان لديه سلبيات اراه انه جيد
ينصح الشراء لانه رخيص رغم اداءه العجيب
قاسم عباس محمد الغسرة | سنوات الاستخدام: 1
جهاز جيد جيدا وسلس وكميرا جيده والصوت واضح وتصميم انيق وشاشة قوية يعتبر جهاز ممتاز
الكميرا ليست افضل شي واطار الالومنيوم لا يتحمل كثيرا
اشتريته جديدا وانصح باستخدام هذا الموبايل للذين لا يفضلون التصوير
ebrahem | سنوات الاستخدام: 1

