إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سريع وكويس
بطاريته
للموضف
هاتف ماشاء الله
مرات يسخن و مرات لا
بدون لاق

منصور عبد الحميد كرواد | سنوات الاستخدام: 2
من اروع وافضل الاجهزة الهاتف المحمول
لا توجد
سريع وباله واسع
زر القفل والبصمة اول حاجة تفسد فيه وحتى التحديثات وقفوها عليه لكن الجهاز يتحمل

MojahedGor | سنوات الاستخدام: 6
عمر البطاريه جيد بل ممتاز
لا يوجد سلبيات
alialabsi | سنوات الاستخدام: 1
موبايل اكثر من رائع في كل الحالات جيد انصح الجميع بشراءه
لا يوجد
نعم كان مستعمل وجبته كانه جديد كليا
الايجابيات كان السعر بالمتناول
البطاريه اسوء شيئ فيه
لا لا يوجد

anwarMohammad | سنوات الاستخدام: 4
هاتف ماشاء الله
مرات يسخن و مرات لا

منصور عبد الحميد كرواد | سنوات الاستخدام: 2
جيد للاستخدام المتوسط
مو ذاك الاداء في الالعاب
جيد نوعا ما
علي حسين | سنوات الاستخدام: 3
Excellent battery
Fast and smooth for its price
Big display
Camera quality is not great
Design is not very good looking
Yazan Al Shalabi | سنوات الاستخدام: 1
