إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جيد في الذاكرة
البطارية

معلملغة إنجليزية | سنوات الاستخدام: 2
هاتف جميل
لا يوجد
DeemaKhalil | سنوات الاستخدام: 3
بدون ايجابيات
كله سلبيات
SAlim daas aa4 | سنوات الاستخدام: 2
التصميم الفريد الكاميرا بطاريه رائعه
لا يوجد
ابو جواد | سنوات الاستخدام: 2
يشحن بسرعة
تعليق دام في اللعب
اشتريت هاذا الهاتف جديد
Aboalhiga | سنوات الاستخدام: 2
رخيص
خفيف
عمر البطارية طويل
يوجد له قطع
ادائه ضعيف
يتوقف كثيرا
اضاءة شاشته قليلة

وسيمعمر | سنوات الاستخدام: 1
سعره ممتاز وبناسب استخداماتي وعمر البطاريه مناسب
المعالج أقل من جيد الكاميرا سيئه وبعلق الجهاز
لا كان جديد وبنصح طلاب المدارس
Baraa Bataineh | سنوات الاستخدام: 2
السعر مناسب نسبه الأمان في عاليه يوجد مميزات جميله
الجهاز بطئ
يحمى بسرعه
مميزات كثير
لا يوجد
لا يوجد
سعر مناسب
سعة التخزين
جيد نوعا ما

أحمد زكارنة | سنوات الاستخدام: 3
