إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
بطارية قوية
شاشة ممتازة
يمكن زيادة الرامات
يتوقف أحيانا
الكاميرا ضعيفة نسبيا
رامات ضعيفة
أحمد محمد | سنوات الاستخدام: 3
سريع الشحن بطيئ نفاذ الشحن
عندما اشغل بث الشبكة يتم اطفاء الواي فاي
سلاسة التصفح سرعة الأداء سهولة الاستخدام
منظر انيق وخفيف وعمر البطارية ممتاز
الكاميرا
الجهاز كان جديد وانصح بشراء

سلطانالخالدي | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز جدا
لايوجد
عصام البيك | سنوات الاستخدام: 3
بطاريته عاليه
الحميان
انصح الجميع
Amad.Alsaad | سنوات الاستخدام: 1
ميزات سرعه وشحنو سريع
لايوجد سلبيات
جديد انصح فيه وبشدة
Nour Alsadeq | سنوات الاستخدام: 3
جهاز جميل في منظره وتصوير جيد وشحن جيد
لا يوجد
لا.
انصح الإخوان بهذا الجهاز لان خصائصه جميله .
معتز عبدالحميد البيايضه | سنوات الاستخدام: 2
مميز وجيد
لا شيء
كاميرا اتصالات الانترنت
يوجد خلل بطيئ
محمدالجرنازي | سنوات الاستخدام: 23
كل شيء فيه مميز
قاعدة الشحن
لا جميع الاصدقاء